جمال السلامي بعد مواجهة الجزائر: فخور بالنشامى وتأخير "البريك" ساهم في استقبال الهدف #عاجل

أكد مدرب المنتخب الوطني الأردني "النشامى"، جمال السلامي، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام منتخب كبير كالمنتخب الجزائري، معربا في الوقت ذاته عن فخره الشديد باللاعبين وبما قدموه من جهود ميدانية خلال اللقاء.

وجاء تصريح السلامي في أعقاب لقاء منتخب "النشامى" أمام نظيره الجزائري ضمن نهائيات كأس العالم 2026؛ حيث انتهت المواجهة بخسارة المنتخب الأردني أمام "محاربي الصحراء" بهدف مقابل هدفين (1-2).

وأوضح السلامي أن الطريقة التكتيكية التي اعتمدها المنتخب الأردني ارتكزت على إغلاق الأطراف لتحجيم هجوم المنافس، مما أسهم في المحافظة على النتيجة لفترات طويلة من المباراة. كما أشاد بالأداء المتميز لحارس المرمى يزيد أبو ليلى، مشيرا إلى أنه قدم مباراة كبيرة، رغم إضاعة هجوم النشامى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 31 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 4 ساعات