المسبحي يحمل وزارة المالية مسؤولية أي انهيار مرتقب للكهرباء في عدن

عدن حمّل المتحدث باسم وزارة الكهرباء محمد المسبحي وزارة المالية المسؤولية المباشرة عن أي تدهور مرتقب في خدمة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن، بسبب استمرار تعطيل صرف مستحقات قطاع العقلة رغم التحذيرات المتكررة والتوجيهات الرسمية.

وقال المسبحي إن قطاع العقلة وجه إنذاراً تلو الآخر وطالب بصرف مستحقات العمال منذ فترة، كما صدرت توجيهات من رئيس الوزراء بسرعة الصرف، إلا أن الإجراءات بحسب تعبيره ظلت متوقفة داخل وزارة المالية دون مبررات واضحة.

وأضاف أن استمرار هذا التعطيل يهدد بإيقاف إمدادات الوقود لمحطات التوليد، مؤكداً أن محطة الرئيس ستكون الأكثر تأثراً في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 44 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين