واصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم متابعتها الدقيقة لسير امتحانات الثانوية العامة 2026، حيث تابع الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أعمال الامتحانات من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، في ثاني أيام ماراثون الثانوية العامة، للاطمئنان على انتظام اللجان وسير العملية الامتحانية وفق الضوابط والتعليمات المنظمة.
وأكد وكيل الوزارة خلال المتابعة اللحظية، انتظام خطوط السير الخاصة بنقل صناديق الأسئلة، والتأكد من وصولها إلى جميع اللجان الامتحانية بمختلف الإدارات التعليمية في المواعيد المحددة، بما يضمن انطلاق الامتحانات في أجواء يسودها الانضباط والالتزام الكامل.
كما أجرى الدكتور خالد قبيصي تواصلًا مباشرًا مع غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم، برئاسة محمد عبد اللطيف، لمتابعة سير الامتحانات أولًا بأول، والتأكد من انتظام العمل بجميع اللجان على مستوى المحافظة، ورصد أي ملاحظات قد تطرأ خلال اليوم الامتحاني.
وخلال متابعته، اطمأن وكيل الوزارة على انتظام العمل داخل اللجان، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحان مادة اللغة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
