الوكيل الإخباري-
قال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي، إن لاعبي النشامى يشعرون بمرارة الخسارة بعد أول مباراتين في كأس العالم 2026، مؤكدا أن المنتخب كان قادرا على تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل.
وأكد أن جميع اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم خلال مشوار المنتخب في البطولة، مشيرا إلى أن الفريق واجه العديد من التحديات قبل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.
وقال: "كل اللاعبين مقهورون، وكل لاعب قدم ما يستطيع، والحمد لله مررنا بظروف صعبة خلال التصفيات، من ظروف سفر وغيرها، لكن الحمد لله قدرنا أن نصل إلى هذا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
