«المرور»: عدم ترك المسافة الآمنة بين المركبات مخالفة غرامتها تصل إلى 300 ريال. تعزيز السلامة المرورية والقدرة على التوقف الآمن في الحالات الطارئة.. الالتزام بالتعليمات يسهم في تقليل الحوادث وحماية مستخدمي الطريق

أكدت الإدارة العامة للمرور أن الحرص على ترك مسافة آمنة بين المركبات أثناء القيادة يُعدّ من أهم وسائل السلامة المرورية، إذ يُتيح لقائد المركبة التصرف السليم في مواجهة أي مفاجآت طارئة على الطريق.

وأوضحت الإدارة، استناداً إلى لوائحها التنظيمية، أن عدم الالتزام بترك المسافة الآمنة بين المركبات يُعدّ مخالفة مرورية صريحة، مبيّنةً أن الغرامة المالية المقررة لهذه المخالفة تتراوح بين 150 و300 ريال.

وشدّد المرور السعودي على جميع قائدي المركبات ضرورة التقيد بالتعليمات المرورية، والاحتفاظ بمسافة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 39 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 دقائق
منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ 14 ساعة