رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب

شارك دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، مساء الاثنين، في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية الـ ١٦٥ المستأنفة، المنعقد بالعاصمة الأردنية عمّان، والاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.

وألقى دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، كلمة وجه في مستهلها الشكر والتقدير إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على استضافتها الكريمة لأعمال هذه الدورة، كما توجه بالتحية والتقدير إلى مملكة البحرين الشقيقة وجامعة الدول العربية على الجهد المتميز في الاعداد لهذه الدورة والحرص على تعزيز التشاور العربي.

وأعرب الدكتور الزنداني، عن خالص الشكر والتقدير والعرفان لمعالي أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على ما بذله من جهود ودور بارز خلال سنوات حافلة بالتحديات والأزمات التي شهدتها المنطقة، وجهوده في الدفاع عن قضايا الامة العربية، وما قام به من عمل مخلص ومتفاني في خدمة العمل العربي المشترك.. منوها بتجربته الدبلوماسية العريقة والخبرات المتراكمة التي تعد نبراسا للأجيال القادمة.

وقدم دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، التهنئة للدكتور نبيل فهمي بتعيينه أميناً عاماً جديداً لجامعة الدول العربية، متمنيا له كل التوفيق في هذه المسؤولية الكبيرة، والتطلع إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 10 ساعات