تسهيلًا على المرضى.. بحث تفعيل خدمة توصيل الأدوية عبر البريد الأردني في إربد #عاجل

خبرني - بحث مدير مديرية بريد إقليم الشمال عمر طبيشات، مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور وليد الحلبي والكادر الطبي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخصوصا أدوية الأمراض المزمنة والمتكررة، من خلال البريد الأردني.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية هذه الخدمة في التسهيل على المرضى، وتقليل الحاجة إلى مراجعة المستشفى بشكل متكرر لاستلام الأدوية، بما يساهم في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية و الصيدلية، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما تم بحث إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني في موقع مناسب داخل المستشفى، لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى، ومساعدتهم في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة