صفقة مرتقبة لبيع 40% من كيه.إن.دي.إس للحكومة الألمانية

أفاد مصدر مطلع بأن العائلات التي تمتلك نصف أسهم مجموعة "كيه.إن.دي.إس" (KNDS) المتخصصة في الصناعات الدفاعية والمصنعة للدبابات، قد وافقت على بيع حصة تبلغ 40% إلى الحكومة الألمانية.

ومن المتوقع أن ترفع هذه الصفقة القيمة المقدرة للشركة لتتراوح بين 15 و18 مليار يورو (ما يعادل نحو 20.6 مليار دولار)، وذلك اعتماداً على سعر السهم النهائي.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تستعد فيه مجموعة "كيه.إن.دي.إس" لإجراء طرح عام أولي لإدراج أسهمها في بورصتي فرانكفورت وباريس، وهو الإجراء المتوقع إتمامه خلال العام الحالي. وكانت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 44 دقيقة
منذ 24 دقيقة
منذ 50 دقيقة
منذ 53 دقيقة
منذ 48 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين