السومرية نيوز ـ محلي
أكد مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، أن 90 بالمئة من مياه نهر دجلة غير صالحة للاستخدام البشري، مشيرا الى انه سنتخذ إجراءات وتدابير لمنع تلويثه بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وقال نائب رئيس هيئة خدمات بغداد في المجلس علي خليل العامري، في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعته السومرية نيوز، أن "مياه نهر دجلة ملوثة بنسبة 80 إلى 90 بالمئة، وهي غير صالحة للاستخدام البشري، ما يهدد حياة عشرة ملايين مواطن بغدادي يستخدمون مياهه لأغراض شتى أولها الشرب، مشدداً في الوقت ذاته أنها لا تصلح أيضاً لري الحيوانات أو لسقي المزروعات."
وأشار إلى "إطلاق الهيئة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
