محافظ الجيزة: حصر المناطق المتضررة من ضعف المياه والعمل على دعمها

ناقش الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، عددا من ملفات العمل والمشروعات الجارية بحي الطالبية، وذلك في إطار دفع وتيرة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي بداية اللقاء، ناقش المحافظ موقف المناطق التي تحتاج إلى تدعيم خدمات مياه الشرب وعلى رأسها شارع أحمد ضيف الله ومتفرعاته والذي تم إدراجه ضمن خطة العام المالي الحالي من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، مع دراسة تنفيذ خط مياه بطول 700 متر لتحسين كفاءة الخدمة بالمنطقة.

ووجه المحافظ بحصر المناطق الأخرى التي تعاني من مشكلات في مياه الشرب والعمل على دعمها بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المناطق المحرومة من خدمة الغاز الطبيعي، ومنها شارع أحمد ضيف الله و6 شوارع متفرقة بنطاق الحي، حيث وجه المحافظ بدراسة مد خطوط الغاز بتلك المناطق بالتنسيق مع الشركة المعنية.

وتابع المحافظ جهود حي الطالبية في رفع كفاءة أعمال النظافة بعدد من قطاعات الحي، شملت مناطق الثلاثيني والعروبة وترسا والإخلاص، كما اطلع على احتياجات الحي لمواجهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
جريدة الشروق منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات