السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل

الوكيل الإخباري- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال السلامي فخره بالأداء الذي قدمه لاعبو "النشامى" أمام المنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن الفريق كان يستحق نتائج أفضل خلال مشاركته في كأس العالم، إلا أن قلة الخبرة والتجربة في مثل هذه البطولات الكبرى حالت دون تحقيق ذلك.

وقال السلامي، في تصريحات عقب خسارة المنتخب الوطني أمام الجزائر، إن المباراة كانت كبيرة أمام منتخب قوي يعج باللاعبين المميزين، موضحا أن الجهاز الفني اعتمد النهج ذاته الذي اتبعه أمام النمسا، والقائم على إغلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 11 ساعة
منذ 21 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 20 ساعة