الوكيل الإخباري-
اقتحم مستوطنون متطرفون يهود، صباح اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة وذلك من جهة باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، في بيان، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، مشيرة إلى أن المستوطنين أدوا خلال الاقتحام، طقوسا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.
وتفرض قوات الاحتلال قيودا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية.
وتتواصل الدعوات لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات الاحتلال ومستوطنيه.
كما اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب مدينة نابلس شمال الضفة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
