ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا #الأردن

الرئيسية رياضة

xxx

ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا

عمون - وجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، بعد مباراتهم مع الجزائر ضمن نهائيات كأس العالم اليوم الثلاثاء.

وقال ولي العهد عبر انستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى".

وهنأ ولي العهد منتخب الجزائر بالفوز قائلا: "مبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 9 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
قناة المملكة منذ 9 ساعات