نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق. للتفاصيل: #جريدة_الغد

وجّه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رسالة دعم وتقدير إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى"، عقب مباراتهم أمام المنتخب الجزائري في كأس العالم 2026.

وقال سموه عبر حسابه في إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق."

وتأتي رسالة ولي العهد تأكيدا على دعم المنتخب الوطني وتقدير الجهود التي بذلها اللاعبون خلال المباراة، مع تهنئة المنتخب الجزائري بالفوز.

وأقيمت المباراة على ستاد سان فرانسيسكو باي اريا في الولايات المتحدة، وسط حضور جماهيري أردني لافت في المدرجات، ومتابعة واسعة من الجماهير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 57 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات