عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل بتوقيت الولايات المتحدة، الموافق السبت بتوقيت المملكة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.
تدريبات الأخضر في أوستن أجرى لاعبو المنتخب السعودي حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني دونيس، حيث قُسم اللاعبون إلى مجموعتين وفقًا لمشاركتهم في المباراة الماضية أمام المنتخب الإسباني.
برنامج خاص للاعبي التشكيلة الأساسية أدت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا داخل الصالة الرياضية، بهدف استعادة الجاهزية البدنية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
