جنرال موتورز تبرم شراكة دفاعية مع لوكهيد مارتن

دشنت شركة "جنرال موتورز" تحالفاً استراتيجياً جديداً مع مجموعة "لوكهيد مارتن" المتخصصة في الصناعات الدفاعية، بغية الارتقاء بالقدرات التصنيعية وتسريع وتيرة العمليات الإنتاجية في القطاعات المتعلقة بالذخائر ومنظومات الدعم اللوجستي العسكري.

وأفاد "بروس براون"، نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية في وحدة "جنرال موتورز" الدفاعية، بأن جهود هذا التعاون المشترك ستتركز بصفة أساسية على خطوط إنتاج الذخائر، لافتاً إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية قد أسهمت بدور ملموس في تيسير وإبرام هذه الشراكة.

وذكر "براون"، في إفادة صحفية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 9 ساعات