أبو ليلى للجماهير: "يشهد الله نحاول بكل طاقتنا أن نفرحكم.. والقادم أقوى" #عاجل

وجه حارس مرمى منتخبنا الوطني "النشامى"، يزيد أبو ليلى، رسالة مؤثرة ملؤها الاعتزاز والتقدير للجماهير الأردنية، عقب المواجهة القوية التي خاضها المنتخب أمام نظيره الجزائري.

ونشر أبو ليلى عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" كلمات توجه فيها بالشكر للمشجعين، كاتبا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. شكرا من القلب لكل أردني على كل شيء، يشهد الله بنحاول بكل طاقتنا إنو نفرحكم، القادم أقوى وأجمل.. أنتم الداعم الأكبر لنا.. شكرا".


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 23 ساعة
قناة المملكة منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة