التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، في الديوان الملكي الهاشمي، وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية.
وفي مستهل اللقاء، رحب العيسوي بأعضاء الوفد في "بيت الأردنيين"، ناقلا لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وأكد العيسوي أن التوجيهات الملكية السامية تضع المواطن الأردني في صلب الاهتمام، من خلال مواصلة العمل على تحسين الخدمات المقدمة له، ودعم المبادرات التنموية، وتمكين الطاقات البشرية بما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة.
وثمن الدور الذي تقوم به مؤسسات العمل الخيري والتطوعي في خدمة المجتمع، مشيدا بما طرحه أعضاء الوفد من أفكار ومقترحات تعكس وعيا وطنيا وحرصا على المصلحة العامة، مؤكدا أن الملاحظات والقضايا التي تم عرضها خلال اللقاء ستحظى بالمتابعة والاهتمام.
وأشار العيسوي إلى أن الديوان الملكي الهاشمي سيبقى منبرا للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية





