أعلن نائب وزير الخارجية ورئيس الوفد الفني المفاوض الإيراني كاظم غريب آبادي التوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات جولات المفاوضات المقبلة.
وأفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، بأن نائب وزير الخارجية ورئيس الوفد الفني المفاوض الإيراني أعلن انتهاء المباحثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق حول ترتيبات المفاوضات المقبلة.
وقال نائب وزير الخارجية الإيرانية عقب انعقاد اجتماع اللجنة العليا المعنية بمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد، الأحد، إنه جرت مباحثات فنية لتحديد الآليات التنفيذية لمذكرة التفاهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
