وافق مجلس الوزراء على النطاقات الجغرافية التي يجوز لغير السعوديين التملك فيها.. ورأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.. كما مجلس الوزراء على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار، كما استعرض المجلس المسارات التنموية في المملكة، والأهداف التي تحققت في الفترة الماضية على المستوى الوطني، بالتوازي مع تسجيل مراكز متقدمة في المؤشرات والتصنيفات الدولية، وتوالي الإنجازات والنجاحات لإستراتيجيات (رؤية السعودية 2030) وبرامجها على مختلف الأصعدة

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 6 ساعات
منذ 54 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة المدينة منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 53 دقيقة
صحيفة سبق منذ 22 ساعة
اليوم - السعودية منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة المدينة منذ 5 ساعات