نتنياهو: نواجه إيران وأذرعها ونحتاج لمنظومة تسليح مستقلة #عاجل

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إلى اعتماد إسرائيل منظومة تسليح مستقلة خاصة بها، وإنتاج سلاحها من دون الاعتماد على الولايات المتحدة.

وخلال لقائه طلاب دورة ضباط قتاليين في الاحتياط في مستوطنة "مغدال عوز" بمنطقة غوش عتصيون، تحدث نتنياهو عن أهمية تعزيز القدرات العسكرية والاستقلالية في مجال التسليح.

وقال نتنياهو: "نحن نقف الآن في مواجهة إيران وأذرعها. لقد ضربناهم. الأمر لم ينتهِ بعد، لكنه يعتمد على قوتنا. أين سنكون بعد 30 عاما؟ هذا يعتمد على قوتنا. ولذلك، فإن ما نفعله في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سكاي نيوز عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سكاي نيوز عربية

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 15 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 21 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 7 ساعات
بي بي سي عربي منذ ساعتين
سي ان ان بالعربية منذ 14 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 7 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 9 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 11 ساعة