اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم "الثلاثاء"، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة لتأمين الاقتحام.
في سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس، وانتشرت في محيط البلدة القديمة والسوق التجاري، كما اقتحمت مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وبلدة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد
