اكتظت المدينة الأثرية في جرش، المعروفة بـ"مدينة الألف عمود"، صباح يوم الثلاثاء، بآلاف المشجعين الأردنيين الذين توافدوا بكثافة غير مسبوقة لمؤازرة منتخبنا الوطني "النشامى" في مواجهته القوية أمام نظيره الجزائري.
وشهد المسرح الأثري في قلب المدينة التاريخية تقاطر أعداد هائلة من المواطنين والمؤازرين، الذين ملأوا المدرجات عن آخرها، حاملين الأعلام الأردنية والشعارات التحفيزية، ليتحول الموقع التاريخي إلى ساحة تشجيع نابضة بالحماس.
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
