عقد مجلس إدارة نادي بني ياس اجتماعه الدوري في مقر النادي بالشامخة، برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور ناصر خادم الكعبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس ورؤساء الشركات التابعة للنادي.
وناقش الاجتماع تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد، حيث استعرض المجلس برامج الإعداد وخطط العمل الرامية إلى توفير جميع مقومات النجاح للفريق، بما يواكب تطلعات النادي خلال المرحلة المقبلة.
كما اعتمد مجلس الإدارة الموازنات المالية للموسم الجديد للنادي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



