نتنياهو يؤكد: حربنا مع إيران ووكلائها لم تنته بعد #عاجل

خبرني - وسط استمرار التوتر بين إسرائيل وأميركا حول مذكرة التفاهم مع إيران والحرب في لبنان، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إسرائيل وجت ضربة قوية إلى طهران ووكلائها في المنطقة.

لكنه شدد خلال لقائه مع طلاب دورة ضباط قتاليين في الاحتياط في غوش عتصيون اليوم الثلاثاء على أن الحرب لم تنته بعد.

إلى ذلك، أعرب نتنياهو عن تقديره الكبير للدعم الذي قدمتع الولايات المتحدة إلى بلاده، إلا أنه لفت إلى وجوب تحرير إسرائيل من التبعية. وقال:" علينا إنتاج احتياجاتنا العسكرية بأنفسنا"، وفق ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية.

كما أردف:" أقدّر كثيرًا الدعم الذي تلقيناه من أصدقائنا الأميركيين، لكننا بحاجة إلى التحرر من الاعتماد عليهم وبناء منظومة تسليح مستقلة خاصة بنا".

أزمة ثقة

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعرب مساء أمس الاثنين عن ثقته في قدرته على حلّ مشكلة عدم رغبة إسرائيل في سحب قواتها من الجنوب اللبناني". وقال للصحافيين: "أنا بارع في حلّ المشاكل، وأحلّها بسرعة كبيرة، بما في ذلك مع بيبي (بنيامين نتنياهو)"

أتى ذلك بعدما كرر نتنياهو.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات