4 مايو / خاص
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى أسر وذوي الأطفال الشهداء الذين سقطوا جراء انفجار المقذوف الذي خلفته المليشيات الحوثية الإرهابية في منطقة حجر بمحافظة الضالع يوم أمس.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الأطفال الأبرياء الذين ارتقت أرواحهم في الانفجار الغادر، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.
وجدد الرئيس الزبيدي في برقيته التأكيد أن ما حصل للأطفال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو
