أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه هاجم مسلحين بعد رصدهم قرب قواته في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.
وقبل قليل، قال مصدر عسكري إسرائيلي إن "الجيش نفذ هجومًا في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد".
كما قال وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، إن "مفاوضات إيران لا تشكل أولوية"، مضيفًا أن "إسرائيل ماضية في الحفاظ على وجودها في لبنان"، معتبرًا أن "الانسحاب من جنوب لبنان، بما في ذلك منطقة الشقيف، مرهون بتفكيك.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
