جيش الاحتلال: هاجمنا مسلحين بعد رصدهم قرب قواتنا في المنطقة الأمنية جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه هاجم مسلحين بعد رصدهم قرب قواته في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وقبل قليل، قال مصدر عسكري إسرائيلي إن "الجيش نفذ هجومًا في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد".

كما قال وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، إن "مفاوضات إيران لا تشكل أولوية"، مضيفًا أن "إسرائيل ماضية في الحفاظ على وجودها في لبنان"، معتبرًا أن "الانسحاب من جنوب لبنان، بما في ذلك منطقة الشقيف، مرهون بتفكيك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة الدستور المصرية منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 16 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 10 ساعات