عبدالغني الشريف يكتب: لاعبي الأخضر السعودي وتحمل المسؤولية

أمام لاعبي المنتخب السعودي مسولية كبيرة امام الشعب السعودي وهم يلعبون مواجهتهم القادمة والحاسمة امام الرأس الأخضر والتي لابديل فيها غير الفوز لضمان التأهل لدور ال ٣٢ وعندما أقول ان التأهل هو مسولية اللاعبين لان كل شي تم توفيره للاعبين ورفاهية كبيرة ومكافآت ووقفة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتواجد يومي من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ودعم من الجماهير والإعلام وماذا يبقي !!يبقي ان يشعر اللاعبين أنهم كانوا مقصرين في مباراة إسبانيا وأنهم لعبوا بدون قتالية وهذا الأمر غير مقبول لان اللعب للوطن ولبس شعاره لابد ان يقابله مسولية مضاعفة وجهد اكبر وقتالية من اللاعبين وشاهدنا منتخبات لم يتوفر للاعبيها رفاهية ورواتب بالملايين او دعم كبير مثل الأردن والعراق وكوراساو والرأس الأخضر وهايتي. ولكن شاهدنا لاعبيهم كيف يلعبون بقتالية وروح حتي وهم يخسرون بنتيجة كبيرة لكنهم يظهرون القتالية ويلعبون قدر إمكانياتهم وهذا ما يريده الجمهور السعودي من لاعبي الأخضر السعودي ان يلعبوا بكل شجاعة وقتالية والنتيجة مهما تكن هي في علم الله ولكن لابد ان تظهر بشكل يجعلك تريد ان تقدم كل شي للوطن وتريد ان تصنع لك تاريخ جيد وليس تاريخ سلبي .رسالتي للاعبين الأخضر السعودي كلنا نقدركم لأنكم تمثلون الوطن ونريدكم ان تكونوا في افضل مستوي والجميع سيرفعكم على الاعناق متي ماقاتلتم ولعبتم بروح لأجل الفوز ولكن لانريد الصورة الباهتة التي ظهرتم فيها امام إسبانيا وكانكم لاعبين بلا روح واستسلام وبرود وجعلتم العالم كله يفلل من الكرة السعودية ليس بسبب الخسارة برباعية. ولكن بسبب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة عاجل منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة المدينة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة