الإمداد الدوائي يواصل تعزيز المخزون الطبي بالمرافق الصحية ويرفد مراكز الغسيل الكلوي والمستشفيات بالأدوية والمستلزمات الطبية

يواصل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وبتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح تنفيذ خططه الرامية إلى تعزيز المخزون الدوائي في المرافق الصحية من خلال رفد عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في عدد من المحافظات بالأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة بما يسهم في ضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية والتخفيف من معاناة المرضى

وأوضحت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري أن البرنامج نفذ خلال الفترة الأخيرة عملية إمداد شملت عدداً من المرافق الصحية وفقاً لاحتياجاتها الفعلية وفي إطار خطة الوزارة الرامية إلى تعزيز الأمن الدوائي وضمان وصول الإمدادات الطبية إلى مختلف المحافظات

وأشارت إلى أن البرنامج أولى اهتماماً خاصاً بمراكز الغسيل الكلوي حيث جرى تزويد مركز الغسيل الكلوي بمدينة عتق بمحافظة شبوة بالأدوية والمستلزمات الطبية كما تم رفد مركز الغسيل الكلوي في هيئة مستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن بالسوائل الوريدية وتزويد مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة بعدن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
موقع عدن الحدث منذ 46 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 43 دقيقة
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة