الهيئة السعودية للبحر الأحمر تمنح الترخيص التاسع لتأجير اليخوت في المملكة. الهيئة السعودية للبحر الأحمر رفعت عدد تراخيص تأجير اليخوت إلى 9 تراخيص بعد منح ترخيص جديد لشركة ألف وسبعمائة وستون المحدودة.. الترخيص يهدف إلى تنظيم قطاع تأجير اليخوت ورفع مستويات الامتثال لمتطلبات الأمن والسلامة وحماية البيئة البحرية، بما يعزز موثوقية الخدمات السياحية البحرية.. التراخيص تسهم في جذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل نوعية وتطوير السياحة الساحلية، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030

رفعت الهيئة السعودية للبحر الأحمر إجمالي تراخيص منشآت تأجير اليخوت في المملكة إلى 9 تراخيص حتى الربع الثاني من عام 2026، وذلك عقب منحها ترخيصاً جديداً لشركة ألف وسبعمائة وستون المحدودة، ضمن مساعيها المتواصلة لبناء قطاع سياحي ساحلي أكثر تنظيماً وموثوقية.

وأكدت الهيئة أن إصدار هذا الترخيص يمثّل خطوة إضافية في مسار تنظيم نشاط تأجير اليخوت وتوسيع نطاق الخدمات السياحية البحرية في المملكة، من خلال إطار تنظيمي يوازن بين تمكين المستثمرين والمشغلين ورفع مستويات الامتثال وتعزيز معايير السلامة والاستدامة.

وتمنح الهيئة تراخيص منشآت تأجير اليخوت بعد استكمال إجراءات التحقق من استيفاء المتطلبات التنظيمية المعتمدة، بما يشمل التأكد من صلاحية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 38 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 41 دقيقة
صحيفة المدينة منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة تواصل منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 21 دقيقة
قناة الإخبارية السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 18 ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة