أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء استهداف ما وصفها بـ"خلية من المخربين المسلحين" عند مرتفعات علي الطاهر في منطقة النبطية بجنوب لبنان، في حادثة هي الأولى منذ مساء السبت.
وقال الجيش في بيان "رصد الجيش الإسرائيلي قبل قليل خلية من المخربين المسلحين" قرب قواته "العاملة في المنطقة الأمنية، في مرتفعات علي الطاهر"، مشيرا الى أنه تمّت مهاجمة هذه الخلية "بهدف إزالة التهديد".
وكان الإعلام الرسمي اللبناني أفاد في وقت سابق بمقتل شخصين بإطلاق نار من الجيش الاسرائيلي في جنوب البلاد.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
