الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف خلية من المخربين في جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء استهداف ما وصفها بـ"خلية من المخربين المسلحين" عند مرتفعات علي الطاهر في منطقة النبطية بجنوب لبنان، في حادثة هي الأولى منذ مساء السبت.

وقال الجيش في بيان "رصد الجيش الإسرائيلي قبل قليل خلية من المخربين المسلحين" قرب قواته "العاملة في المنطقة الأمنية، في مرتفعات علي الطاهر"، مشيرا الى أنه تمّت مهاجمة هذه الخلية "بهدف إزالة التهديد".

وكان الإعلام الرسمي اللبناني أفاد في وقت سابق بمقتل شخصين بإطلاق نار من الجيش الاسرائيلي في جنوب البلاد.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 50 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 20 دقيقة
موقع عدن الحدث منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
المشهد العربي منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات