نادي برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلي. اللاعب يوقع عقدا مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2029

المزيد من يلاكورة

منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 9 دقائق
موقع بطولات منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 9 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ 3 ساعات