جولة جديدة حاسمة في مفاوضات الأهلي لضم ثلاثي إنبي (خاص)

يرفض نادي الأهلي الاستسلام في صفقة ثلاثي إنبي الموهوب علي محمود، وأقطاي عبد الله، وحامد عبد الله، في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مستقبلية خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه التحركات في إطار سياسة الأهلي التي تستهدف دعم الفريق بلاعبين صغار السن أصحاب إمكانيات فنية عالية، يمكنهم التطور داخل المنظومة الحمراء والمساهمة على المدى القريب والبعيد، خاصة في ظل ضغط المباريات وكثرة المشاركات المحلية والقارية.

ويتمسك نادي إنبي بالحصول على مقابل مالي مناسب قبل الموافقة على رحيل أي من لاعبيه، مع التأكيد على أن ملف الانتقالات يخضع لرؤية فنية وإدارية تهدف للحفاظ على استقرار الفريق.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في المفاوضات، سواء بالتوصل لاتفاق مبدئي أو استمرار المباحثات لحسم موقف الثلاثي، في ظل رغبة الأهلي في إنهاء صفقاته مبكرًا استعدادًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة