مجلس الوزراء ينوّه بتسجيل برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" أداءً متقدمًا خلال العام الماضي 2025م، مرسخًا دوره في دعم نمو الاقتصاد غير النفطي، وتعزيز جاذبية القطاعات الصناعية والتعدينية واللوجستية وغيرها، وإسهاماتها في نمو الاستثمارات والصادرات والمحتوى المحلي

المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة المدينة منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة