مجلس الوزراء ينوّه بتسجيل برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" أداءً متقدمًا خلال العام الماضي 2025م، مرسخًا دوره في دعم نمو الاقتصاد غير النفطي، وتعزيز جاذبية القطاعات الصناعية والتعدينية واللوجستية وغيرها، وإسهاماتها في نمو الاستثمارات والصادرات والمحتوى المحلي

المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 22 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة المدينة منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
اليوم - السعودية منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 3 ساعات