حسم نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، قادمًا من النادي الأهلي المصري، بعد تفعيل بند الشراء المدرج في عقد الإعارة الذي بدأ خلال شهر يناير الماضي، ليصبح اللاعب جزءًا من الفريق الكتالوني بصورة نهائية.وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء أنه أبلغ النادي الأهلي بتفعيل خيار شراء اللاعب، مؤكدًا انضمام المهاجم المصري بشكل دائم إلى صفوفه، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم، حتى 30 يونيو 2029.وكان حمزة عبد الكريم قد انتقل في البداية إلى برشلونة على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للنادي الإسباني بشراء عقده مقابل 1.5 مليون يورو،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
