تكريم الأستاذ عادل الحوشبي تقديرا لمسيرته و إسهاماته في خدمة المجتمع والقطاع السياحي

شهدت العاصمة عدن اليوم حفلا خطابيا و تكريميا احتفاء بمدير عام مكتب السياحة السابق الأستاذ عادل الحوشبي، بحضور وكيل محافظة عدن الكابتن محمد سعيد سالم مديرعام مديرية المنصورة احمد الداوودي ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي و المهندس كتبي عمر كتبي، مدير عام مكتب السياحة بمحافظة عدن، عرفانا بإسهاماته وعطائه في خدمة القطاع السياحي والمجتمع، بحضور مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد الداؤودي، ومدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي، وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

وخلال الحفل أكد وكيل محافظة عدن الكابتن محمد سعيد سالم أن مدينة عدن، رغم ما تمر به من تحديات وصعوبات، ستظل صامدة وحية بفضل أبنائها المخلصين الذين يواصلون العطاء وخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال كلمته في فعالية تكريم مدير عام مكتب السياحة السابق الأستاذ عادل الحوشبي، ناقلا تحيات محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالرحمن شيخ للحاضرين جمعيا و أضاف أن عدن ستظل شامخة بأبنائها الأوفياء الذين يواصلون العطاء وخدمة مدينتهم في مختلف المجالات، داعيا إلى تعزيز روح التكاتف والعمل المشترك من أجل مستقبل أفضل للمدينة وأبنائها.

من جانبه عبر المهندس كتبي عمر كتبي، مدير عام مكتب السياحة بمحافظة عدن، عن سعادته بالمشاركة بهذا التكريم وقال أن تكريم الشخصيات الوطنية والاجتماعية يعد واجبا أخلاقيا و إنسانيا تجاه كل من قدموا جهودا و عطاء في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 25 دقيقة
منذ 49 دقيقة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 43 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 22 ساعة