الهيئة السياسية في الانتقالي تؤكد أن المجلس لن يخضع للحرب والضغوط التي تمارسها سلطات الوصاية

عقدت الهيئة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ شكري باعلي القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أشار باعلي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز العمل المؤسسي وتوحيد الجهود لمواكبة المتغيرات المحلية والإقليمية والدولية، مشدداً على ضرورة تقييم الأداء بصورة دورية والبناء على ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، بما يسهم في تعزيز العمل السياسي ورفع مستوى أداء الهيئة في خدمة قضية شعب الجنوب.

وأكد باعلي أن المجلس الانتقالي لن يسمح لأي قوى كانت أن تملي على الجنوب وشعبه اراده أو مسار سياسي لا يلبي تطلعاتهم ولن يخضع للحرب السياسية والعسكرية والاقتصادية التي تمارسها سلطات الوصاية السعودية عليه، مشيراً إلى أن وسائل الضغط التي تستخدم ضد قيادة المجلس وشعب الجنوب لن تثنيه على تغيير اهدافه الإستراتيجية في استعادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات