مجلس الوزراء: استمرار المملكة في المرتبة الأولى عالميًا بمؤشر "الأمن السيبراني" تجسيد لريادتها

ثمَّن مجلس الوزراء، استمرار المملكة في المحافظة على المرتبة الأولى عالميًا في مؤشر "الأمن السيبراني" للعام الثالث على التوالي.

وأضاف المجلس، أن ذلك يُعدّ تجسيدًا لريادة المملكة في هذا القطاع الحيوي في ظل المكتسبات التي حققتها محليًا وإقليميًا ودوليًا، ومبادراتها الداعمة للتحول الرقمي، وتوطين التقنيات ذات الأولوية، وتعزيز التعاون والعمل المشترك مع مختلف دول العالم ومنظماته.

ورأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة تواصل منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة المدينة منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات