شدد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير على أهمية الاستفادة من التجارب والخبرات التي طُرحت خلال المؤتمر الوطني للادارة المحلية، والبناء على مخرجاته لدعم مسار الإصلاح الإداري وتحديث العمل المؤسسي، مؤكداً أن تطوير الإدارة المحلية يمثل مدخلاً أساسياً لتعزيز التنمية وتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين. جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بالفريق الممثل للسلطة المحلية بمحافظة شبوة في المؤتمر الوطني، برئاسة الوكيل المساعد سالم شمح، وعضوية مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتور أحمد صالح عبدالحق، ومدير عام الشؤون القانونية صادق الشيوحي، ونائب مدير عام مكتب المالية أحمد علي عبدالخالق. واستمع المحافظ من الفريق إلى عرضٍ مفصل حول أعمال المؤتمر وما خلص إليه من رؤى وتوصيات ركزت على تعزيز الشراكة بين الحكومة والسلطات المحلية، وتطوير آليات الإدارة والحوكمة، وتوسيع الصلاحيات الإدارية والمالية للمحافظات، بما يمكنها من إدارة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
