وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا

الكويت - 23 - 6 (كونا) -- ترأس وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي وفد دولة الكويت المشارك بأعمال النسخة الخامسة من منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية الذي عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا بمشاركة وزراء وقادة مؤسسات مالية وتنموية دولية واقليمية وممثلين عن القطاع الخاص.

وذكرت وزارة المالية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الجلسة الافتتاحية للمنتدى شهدت عرضا مرئيا لرئيس جمهورية النمسا ألكسندر فان دير بيلين أكد خلاله أهمية دور (صندوق أوبك) على مدى خمسة عقود في دعم التنمية المستدامة وتعزيز التعاون الدولي مشيرا إلى أهمية الشراكات الدولية في مواجهة التحديات العالمية ودعم التحول نحو أنظمة طاقة أكثر استدامة ومرونة.

وأوضح البيان أن المنتدى اكتسب هذا العام أهمية خاصة لتزامنه مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لمرور 50 عاما على تأسيس صندوق أوبك للتنمية الدولية عام 1976 والذي شكل منصة دولية رفيعة المستوى لمناقشة أبرز التحديات التنموية والاقتصادية العالمية واستعراض السبل الكفيلة بحشد التمويل وتعزيز الشراكات التنموية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 4 ساعات