برشلونة يضم المهاجم المصري حمزة عبدالكريم حتى 2029

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكان اللاعب الدولي البالغ من العمر 18 عاما قد انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع تضمن الاتفاق خيار الشراء بنهاية الموسم.

ونجح عبد الكريم في تسجيل ستة أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع فريق تحت 19 عاما بالنادي.

وجاء في البيان «أبلغ نادي برشلونة نظيره الأهلي بنيته تفعيل خيار شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم، الذي سينضم إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات