أعلن الجيش الأوكراني اليوم الثلاثاء، تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة التي تسيطر عليها #روسيا.

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الثلاثاء، تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت قوات العمليات الخاصة الأوكرانية في بيان مقتضب: "لدينا تحديث عاجل ورسمي: جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجوداً"، مؤكدة أن "الجسر قد تم تدميره".

ووفق وسائل إعلام أوكرانية، أوضحت قوات العمليات الخاصة أن العملية تأتي ضمن سلسلة من الضربات التي تستهدف البنية التحتية وخطوط الإمداد العسكرية الروسية.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعة