مركزي عدن يلتقي إدارة بنك "اليمني للإنشاء والتعمير" عقب الانتقال من صنعاء

التقى محافظ البنك المركزي اليمني، يوم الثلاثاء، رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير، في أول اجتماع يعقده المجلس عقب نقل مركزه الرئيسي وأعماله التشغيلية من صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واستعرض اللقاء الخطوات المنجزة لتوفيق أوضاع البنك، وتهيئة أنظمته المصرفية عقب إعادة تموضعه، بالإضافة إلى جهود الحفاظ على الكادر الوظيفي وتأمين البيانات المالية بدعم مباشر من البنك المركزي.

وأكد محافظ البنك المركزي حرص قيادة البنك على تقديم الدعم الكامل للبنك اليمني للإنشاء والتعمير، مشدداً على ضرورة تمكينه من استعادة مكانته الريادية ودوره التاريخي في القطاع المصرفي كونه يمثل مؤسسة وطنية عريقة ارتبطت بمسيرة التنمية والبناء في البلاد.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 55 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة