شهدت أسهم كوريا الجنوبية هبوطاً حاداً في تعاملات البورصة، مما أجبر سلطات السوق على فرض قيود مؤقتة على التداولات جرى رفعها لاحقاً، وذلك في ظل اندفاع المستثمرين نحو جني الأرباح عقب المكاسب القياسية الحادة التي سجلتها أسهم شركات صناعة الرقائق الإلكترونية في الآونة الأخيرة.
وتعمقت خسائر مؤشر "كوسبي" القياسي بعد استئناف العمليات التي توقفت لمدة 20 دقيقة، وجاء هذا التراجع العنيف بعد أن نجح المؤشر في تسجيل إغلاق قياسي في الجلسة السابقة، بل ولامس أعلى مستوى له على الإطلاق في وقت مبكر من التداولات عند 9175 نقطة؛ وتعد هذه هي المرة الرابعة خلال العام الجاري.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
