قال كيليان مبابي عن ميسي: "لا أهتم بما يفعله ليو. لطالما سجل، وسيظل يسجل. لقد قلتها من قبل". "إذا أردتُ أن أهتم بما يفعله، فسأضطر إلى بذل جهد أكبر."

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
جولنا منذ ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
يلاكورة منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 9 ساعات