تعرض أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أمس لجلطة في المخ، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة.
وخضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية.
قرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
