كشفت حملة ميدانية مشتركة نفذتها أمانة محافظة جدة في حي "الرويس" عن "منزل سكني" جرى استغلاله في أنشطة مخالفة شملت تخزين مواد غذائية منتهية الصلاحية وتشغيل مسلخ للأغنام وسكن للعمالة، ويأتي ذلك ضمن جهود الأمانة المستمرة في تعزيز الرقابة ورصد الأنشطة المخالفة.
وأوضح المدير العام لرصد ومعالجة الظواهر السلبية ياسر بن سراج بخش، أن الحملة استهدفت منزلًا سكنيًا جرى استغلاله كمستودع للمواد الغذائية، إذ كشفت المعاينة الميدانية عن وجود منتجات منتهية الصلاحية وأخرى ظهرت عليها علامات التلف والفساد وسوء التخزين.
وبيّن أن الفرق الميدانية رصدت مواد وأدوات تُستخدم في تعديل بيانات الصلاحية، كما ضُبطت عينات من المنتجات ذاتها تحمل تواريخ مختلفة، بعضها منتهي الصلاحية وأخرى جرى تعديل بياناتها الأصلية لتمديد فترة صلاحيتها، مشيرًا إلى أن الموقع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

