برشلونة يعلن تعاقده مع حمزة عبد الكريم حتى 2029

أعلن برشلونة، بطل الدوري الإسباني، التعاقد رسمياً مع المصري حمزة عبد الكريم قادماً من الأهلي.

قال برشلونة في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إنه تعاقد مع حمزة عبد الكريم بعقد يمتد 3 سنواتٍ حتى 30 يونيو 2029.

انضم عبد الكريم (18 عاماً) إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع بندٍ يسمح بالشراء النهائي.

تألق المهاجم صاحب القامة الطويلة مع فريق برشلونة للشباب (تحت 19 عاماً) وسجّل 6 أهدافٍ.

تلقى حمزة استدعاءٍ للتواجد مع منتخب مصر الأول في كأس العالم، وشارك بديلاً في مباراتي الفراعنة ضد بلجيكا ونيوزيلندا، وأصبح أصغر لاعب مصري يشارك في المونديال عبر التاريخ.

كان الأهلي قد أكد قبل أيام أن برشلونة أخطره بتفعيل بند شراء عقد اللاعب بصفة نهائية.

ذكرت تقارير صحفية مصرية وإسبانية أن النادي الكتالوني سيدفع للأهلي نحو 1.5 مليون يورو نظير شراء عبد الكريم، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز وفقاً لأداء اللاعب.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 4 ساعات
منذ 42 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة الرابعة منذ 15 ساعة
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة الرابعة منذ 3 ساعات