سلطت الصحف الإسبانية الضوء على انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة بشكل نهائي عقب تألقه الكبير خلال الفترة الماضية.
وأعلن النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي، أنه أبلغ النادي الأهلي بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري حمزة عبد الكريم نهائيًا والذي سيوقع عقدًا لثلاثة مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2029.
وكان برشلونة قد تعاقد مع حمزة عبد الكريم في شهر يناير الماضي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حال أثبت اللاعب جدارته مع البلوجرانا.
وتألق حمزة الفترة الماضية ونجح في تسجيل العديد من الأهداف مع فريق برشلونة تحت 19 عامًا والتي كانت سببًا في انضمامه إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2026.
وشارك حمزة بديلًا في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا وظهر بمستوى مميز والتحم في العديد من الكرات الهوائية المميزة والتي تعتبر إحدى مميزاته الرئيسية.
صحيفة "موندو ديبورتيفو"
وقالت الصحيفة الإسبانية إن حمزة عبد الكريم خلال أسابيع قليلة، أثبت أنه مهاجم من طراز نادر الوجود.
وأفادت بأنه مهاجم صريح من الطراز الرفيع قادر على إنهاء الهجمات ببراعة تقنية رائعة وموهبة كبيرة إذ سجل 6.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
